الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد ارتفاع الاسعار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كشخة
عضو مهتم
عضو مهتم


انثى عدد الرسائل : 57
العمر : 32
الاقامة : Qa6AR
الهواية : .....
المزاج : .....
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: فوائد ارتفاع الاسعار   الثلاثاء فبراير 05, 2008 8:11 pm


1- يربطك ارتفاع الأسعار بعلاقة حميمة مع الفلس
حتى يصبح صديقك لعدم مرافقتك لما هو أكثر منه !
khaliji
2 - ارتفاع الأسعار يولّد فيك حس المغلوب على أمره
بحيث تهون عليك كل المصائب بعد مصيبتك في الأسعار
bye
3 - ارتفاع الأسعار، يخفف من وزنك
حيث إن التفكير والتوتر العصبي الناتجين عنه
يحرقان دمك وسعراتك الحرارية
98
4 - يحثك ارتفاع الأسعارعلى السفر والسياحة
حيث تشد الرحال إلى البلدان المجاورة لأخذ مؤونة أسرتك
مما يزيد عن حاجة الناس هناك، فيوسع آفاقك المعرفية.. ''في السفر سبع فوائد''.
12
5 - لو كنت صاحب جريدة، فأفضل ما قد يملأ لك صفحات جريدتك
هو الحديث عن الأسعار ونشر الاستطلاعات وأناّت المعذبين من جرائه
ما يضمن لك توزيعاً جيداً ''بمانشيتات'' لن تغني ولن تسمن من جوع.
hehehe
6 - عندما ترتفع الأسعار، يساعدك هذا على تشغيل عقلك بالبحث عن البدائل
بل قد يصل بك الأمر لدخول المختبر لصناعة هذا البديل، مما يساهم في اكتشاف عباقرة جدد.
بخور
7 - ارتفاع الأسعار يمهد طريق التجار إلى الجنة، لأنك كمستهلك تظل تصب جام غضبك عليهم
وتغتابهم مع كل أزمة أسعار تطفو على السطح، فقط للترويح عن نفسك
مما يكسبهم الكثير من الحسنات لأنهم لا يردون عليك.
angry
8 - ارتفاع الأسعار يقويّ مناعة جسدك ضد الأمراض، حيث إن كثرة احتكاكك بالبائعين
والصراخ في وجه ''رفيق وصديق''.. علاوةً على المفاوضات معهم وتقبيل أياديهم في بعض الأحيان
يكسبك قدرة على مقاومة الفيروسات، فيكفيك ''بوس الأيادي'' عن أي مصل في العالم.
ضرب boxing
9 - يكشف لك ارتفاع الأسعار حقيقة الجهات المعنية والمؤسسات الموكل إليها مراقبة هذه الأسعار
فتقرأ الفاتحة على أرواح تلك المؤسسات مع كل ارتفاع يقصم الظهر
دون أي حركة من هذه الجهات..''إكرام الميت دفنه ؟ ! ''


bye


مقتطف من جريدة الإتحاد الإماراتيه
[/b][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الشيخ المبدع
شيخ المنتدى
شيخ المنتدى


ذكر عدد الرسائل : 852
العمر : 26
الهواية : جدام الشاشة
المزاج : مب صاحي
تاريخ التسجيل : 22/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: فوائد ارتفاع الاسعار   الثلاثاء فبراير 05, 2008 9:38 pm

هههههههه كلهم حلوين
بس هذي احلى...

اقتباس :
- عندما ترتفع الأسعار، يساعدك هذا على تشغيل عقلك بالبحث عن البدائل
بل قد يصل بك الأمر لدخول المختبر لصناعة هذا البديل، مما يساهم في اكتشاف عباقرة جدد.

_________________
التوقيع:


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://qatar.coolbb.net
كشخة
عضو مهتم
عضو مهتم


انثى عدد الرسائل : 57
العمر : 32
الاقامة : Qa6AR
الهواية : .....
المزاج : .....
تاريخ التسجيل : 29/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: فوائد ارتفاع الاسعار   الأربعاء فبراير 06, 2008 2:37 pm

مشكور اخوي المبدع...
و يقول المثل الحاجة ام الاختراع......
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد ارتفاع الاسعار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قطر كوول :: دواعيس الضحك والوناسة :: الفرفشه والترفيه-
انتقل الى: